منتدى التطوير والدعم الفني لمنتديات وتصميم المنتديات
قصه مرعبه جدا Show
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصه مرعبه جدا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
@مدير@

ذكر

قصه مرعبه جدا Empty
مُساهمةموضوع: قصه مرعبه جدا   قصه مرعبه جدا Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 3:30 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبيت اذكر لكم قصه صارت لي يوم الاثنين هذا السبوع يعني

كنت في بينت جدتي انا ومجموعه من بنات خالتي المهم انا وحده من بنات خالتي ننام بدري طبعا راحت بنت خالتي سبقتني عالغرفه ونامت وانا رحت ورهاه بعد خمس دقايق المهم كانت الغرفه مره صغيره وزحومه ومالقيت لي ماكن انام فيه الاعند مكان قريب من الباب يعني درب وطبعا انسدحت عشان انام وجلست اسمي واقرا المغوذات وانا مغمضه عيوني
المهم فجئه حسيت ان فيه احديحط يده على فمي عشان ماقرا وفتحت عيوني الا الغرفه ضلما والكل نايم المهم سميت بالله ورجعت نمت
وانقلبت على جنبي الثاني وماوعيت الا ذاك الكف جاني كف قوي ورملي خدي وافتح اعيون واناظر مااشوف احد قلت يمكن بنت خالتي تستهبل بس بيني وبين بنت خالتي مسافه كبيره بعدين عرفت ان فيه شي وموطبيعي في الغرفه وانا من النوع اللي مااخاف قمت قلت ابسمي وانام انقلبت على ظهري وغفيت شوي حسيت ان احد خنفني فتحت عيني الا اشوف بنت صغيره زي الظلال له ثلاث اصابع وشعرها مررره كبير وقويه حيل مسكتني مع يدي ودها تشيلني قمت اذكر اسم ربي قمت خنقتني بقوا ماعندها قمت مسكت يدها وكانت متعلقه فيني وعضتني مع كتفي المهم دفيتها وانا اقرا القران واختفت تماما كأن شي لم يكون والله ماحلفتوني ان هالقصه صارتي لي انا شخصييا واثر العضه للحين على كتفي
انسانه

قصه مرعبه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه مرعبه جدا   قصه مرعبه جدا Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 5:24 pm

يعطيك.العفيه..موضوع.جدا.رائع

قصه مرعبه جدا
صفحة 1 من اصل 1